الرعاية

الحياتية

تمثل حماية الطلاب وسلامتهم جوهر مسؤولية مدرسة كونكورد كوليدج والتي يراقبها جميع الموظفين. يمكن للطلاب القدوم إلى مدرسة كونكورد بكل ثقة والاطمئنان بأنهم بمنأى عن الأذى.
تحظى مدرسة كونكورد باستخدام نظام تسجيل الهوية الإلكتروني لضمان معرفة مواقع الطلاب بانتظام طوال اليوم، ويتولى مراقبة هذا الأمر ورصده فريق الحماية لدينا الذي يقوم بمتابعة حالات الغياب في أسرع وقت ممكن بصورة معقولة. وبالإضافة إلى ذلك، توجد كاميرات مراقبة مكثفة وعدد من الموظفين القائمين على مراقبتها، ولا سيما خلال أوقات المساء والساعات المتأخرة من الليل.
من خلال سلسلة من الدروس التوجيهية، يعزز المعلمون الوعي بالسلامة بما في ذلك الوعي بالسلامة المرورية وأمن الهواتف المحمولة والممتلكات الشخصية الأخرى ومخاطر التنمّر وأمان الإنترنت وتناول الكحول والمخدرات غير المشروعة والاعتناء بسلامة النفس في المملكة المتحدة.
يحظى الطلاب بالوصول الخاضع للإشراف إلى مناطق في المدرسة قد تشكل خطرًا على صحتهم وسلامتهم. وتشمل هذه المناطق حمام السباحة والأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق والمختبرات العلمية وغرف التحضير والتخزين وغرف الفنون والصالات الرياضية. ويستخدم الطلاب هذه المرافق تحت إشراف كامل من قبل موظفين مؤهلين.
لضمان المحافظة على صحة الطلاب وعافيتهم، يلتزم الطلاب بروتين محدد لميعاد النوم. فيجب على الطلاب الأصغر سنًا أن يكونوا في سكنهم في تمام الساعة 21:30 (للطلاب الأقل من 12 سنة) أما الطلاب الأكبر سنًا فعليهم أن يكونوا في غرفهم قبل الساعة 22:30 (للطلاب الأكبر من 12 سنة)، حيث يقوم مسؤول المبنى بتفقد الغرف بعد هذا الوقت مباشرة. وتُزود جميع المباني السكنية بتقنية الدخول برمز تعريف شخصي وأقفال مغناطيسية متوافقة مع مواعيد النوم للطلاب.
كما تُزود شبكة تكنولوجيا المعلومات بجدران حماية قوية فضلاً عن حظر الوصول إلى المواقع غير المناسبة. ويتم إيقاف إيقاف خدمة الواي فاي بدءًا من منتصف الليل حتى الساعة 06:00 لضمان أن ينعم الطلاب بنوم هادئ.
تُطرح أية مخاوف بخصوص سلامة الطلاب على مدير فريق الحماية للدورات التعليمية الصيفية، ويتم الالتزام بسياسة الحماية الخاصة بمدرسة كونكورد على النحو الملائم. تتفق هذه السياسة مع التوجيه القانوني لحكومة المملكة المتحدة وتخضع للمراجعة بانتظام.
وتضم غرفة الطعام ثلاث مناطق لتقديم الطعام وبار للوجبات الجاهزة يقدم اختيارات متنوعة من الأطعمة في أوقات الوجبات ومشروبات منعشة باردة بالإضافة إلى عربة فواكه متوفرة طوال اليوم. ويُقدم الغداء المعبأ للنزهات حسب الطلب.
,نحن قادرون على تلبية شتى الاحتياجات الغذائية الخاصة في جميع الوجبات المقدمة (الإفطار والغداء والعشاء) ويجب التنويه لأي طلبات غذائية خاصة في نموذج الطلب الإلكتروني.