الاعتمادات

مدرسة كونكورد كوليدج الصيفية هي مدرسة معتمدة من المجلس البريطاني لتدريس اللغة الإنجليزية في المملكة المتحدة وهي أيضًا عضو في عدد من المنظمات المهنية.
جمعية اللغة الإنجليزية البريطانية
جمعية اللغة الإنجليزية البريطانية هي جمعية الوطنية لمراكز اللغة الإنجليزية المعتمدة في المملكة المتحدة. وتعمل هذه المراكز معًا للارتقاء بالمعايير وضمان حصول الطلاب على تجربة رائعة لتعلم اللغة الإنجليزية في المملكة المتحدة. وتفخر مدرسة كونكورد بكونها أحد أعضاء جمعية اللغة الإنجليزية البريطانية ومجموعة مدارس وسط المملكة المتحدة للغة الإنجليزية (English UK Central).
المجلس الثقافي البريطاني
الاعتماد البريطاني هو أحد برامج ضمان الجودة التي تراقب المدارس والكليات والجامعات البريطانية التي تُقدم دورات تدريبية في اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (EFL). ويقوم البرنامج بمراقبة معايير التدريس والإدارة وتوافر التسهيلات والرعاية في المؤسسات التعليمية وتحسينها. يخضع هذا البرنامج لإشراف كل من جمعية اللغة الإنجليزية البريطانية والمجلس الثقافي البريطاني. ويعني اختيار أحد المراكز المعتمدة ضمان الحصول على تعليم رفيع الجودة وتحقيق أقصى استفادة بأقل سعر فضلاً عن تنفيذ أفضل استثمار للمستقبل. وتخضع هذه المدارس للإشراف المنتظم من قبل مفتشين متمرسين مستقلين، حيث يتم فقط اعتماد المدارس التي تستوفي هذه المعايير الرفيعة.
كواليتي إديوكيشن وكواليتي إنجلش
يتم اختيار مدارس كواليتي إنجلش بعناية من بين أفضل مدارس اللغة الإنجليزية المستقلة في البلدان الناطقة بالإنجليزية. وتشتهر تلك المدارس بجودتها وسمعتها الطيبة في التدريس حيث إنها تقدم مجموعة مختارة من الدورات التعليمية العامة والمتخصصة في أماكن متميزة حول العالم. كما أن جميع هذه المدارس مملوكة ويتم إدارتها بشكل مستقل؛ فهي ليست جزءًا من سلسلة مدارس حيث لكل مدرسة طابعها الفريد. يتم اختيار مدارس كواليتي إديوكيشن بعناية من بين أفضل المدارس المستقلة التي تقدم دورات أكاديمية ومهنية باللغة الإنجليزية. وتوفر هذه المدارس خدمةً استثنائية وطابعًا فريدًا من نوعه بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الدورات التعليمية. ومن ثم يجب أن تكون هذه المدارس مستقلة ومعتمدة. تراجع مدارس كواليتي إنجلش التعقيبات الواردة من الطلاب والوكلاء للتأكد من رضا الطلاب عن دوراتهم التعليمية، وتطبق إجراءات مراقبة الجودة بجدية وتقوم بمراقبة الجودة في جميع مدارس اللغة الإنجليزية التابعة لها في سياق تعقيبات الطلاب وملاحظات الوكلاء ونتائج الاعتماد. ومن ثم يجب أن تحظى هذه المدارس بالمعايير الممتازة والمتسقة.
ترينيتي كوليدج لندن
ترينيتي كوليدج لندن هي هيئة امتحانات دولية للغة الإنجليزية. وتُعد كونكورد مركزًا معتمدًا يقدم امتحانات متدرجة المستوى في اللغة الإنجليزية المنطوقة (GESE). وقد تم إعداد الامتحانات متدرجة المستوى في اللغة الإنجليزية المنطوقة للمرشحين الذين تعلموا اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية أو لغة ثانية أو لغة إضافية. ويوجد 12 مستوى من الامتحانات متدرجة المستوى في اللغة الإنجليزية المنطوقة يتم تصنيفها على أربعة مراحل وهي: المرحلة الأساسية والتمهيدية والمتوسطة والمتقدمة.